الرياضة

نجم منتخب الجزائر يقترب من العودة إلى الدوري السعودي مجدداً

algeria ksa 21042022

اقترب لاعب فريق الشباب السابق الجزائري جمال بلعمري من العودة مجدداً إلى صفوف أحد الفرق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وبحسب مصادر صحفية جزائرية، فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تنوي ضم اللاعب بعد إعجابه الشديد بقدرات اللاعب ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب صحيفة ‏الرياضية السعودية، فإنه لا يوجد بند يمنع انتقال جمال بلعمري إلى أي نادي سعودي إلا موافقة الشباب، وهذا البند غير معترف به من فيفا.

ولا يلزم اللاعب أي نادٍ يرغب في التعاقد معه بدفع أي مبالغ لنادي الشباب، حيث أصبح جمال لاعبًا حرًا بعد فسخ عقده مع نادي قطر القطري بالتراضي بين الطرفين.

وكتب فريق قطر عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"‏تم إنهاء عقد المحترف جمال الدين بلعمري لاعب فريق كرة القدم الأول ،و جاء إنهاء العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي.
وبهذا الاتفاق سيكون اليوم 17 أبريل 2022 هو اليوم الأخير للاعب ،وتشكر إدارة النادي اللاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق متمنين له كل التوفيق في مشواره الرياضي".

وكان بلعمري قد انتقل إلى صفوف قطر القطري مطلع الموسم الحالي وقد شارك في بطولة دوري نجوم قطر في ١٩ مباراة سجل خلالها ٣ أهداف وقدم تمريرة حاسمة لزملائه.

وسبق للاعب المخضرم الجزائري خوض العديد من التجارب في السنوات الماضية من خلال فريق مولودية الجزائر الجزائري وليون الفرنسي وقطر القطري والشباب السعودي بالإضافة أنه من العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر.

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي برصيد ٤٧ نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثالث.

السابق
الهلال السعودي يقترب من ضم لاعب منتخب إيطاليا
التالي
الزمالك في الطريق لعقد صفقة القرن

اترك تعليقاً