التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يقترب من ضم لاعب منتخب إيطاليا

يستعد فهد بن نافل إلى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية بضم لاعب منتخب إيطاليا.

‏وبحسب لـ Calciomercato، فإن الهلال يرغب في التعاقد مع أندريا بيلوتي من تورينو، وقد وضع الفريق السعودي اللاعب ضمن أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

‏وفقًا لـ Calciomercato، فإن الهلال يسعى لاستغلال نهاية عقد بيلوتي ليخطف اللاعب، وسيقدم الفريق السعودي سنويًا مغريًا لإقناع بيلوتي بالانضمام لصفوفه.

‏وينتهي عقد بيلوتي مع فريق تورينو بنهاية الموسم الجاري، ويمتلك اللاعب الإيطالي العديد من العروض الأوروبية بخلاف عرض الهلال.

وسينافس الهلال العديد من الأندية الأوروبية لضم بيلوتي، ويملك اللاعب عروضًا من أرسنال ونيوكاسل وتورنتو الكندي وميلان الذي يرى فيه أفضل بديل لخلافة زلاتان إبراهيموفيتش.

ويقدم بيلوتي مستويات خرافية مع تورينو منذ أن انضم إليهم في 2015، ولعب 247 مباراة سجل خلالها 110 هدف وصنع 28 هدف لزملائه.

وكان ‏الهلال يرغب في التعاقد مع المهاجم الإيطالي بيلوتي في الانتقالات الشتوية الماضية، وقدمت إدارة الزعيم عرضًا مغريًا للاعب مقابل 8 مليون يورو بالموسم، كما أن بيلوتي لم يكن مقتنعًا وقتها بالانضمام لنادٍ في الشرق الأوسط.

وكان ‏‎بيلوتي قد شارك مع المنتخب الإيطالي في 42 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 7 هدف لزملائه وقاد الأزرق الإيطالي للفوز بكأس أمم أوروبا يورو 2021.

جدير بالذكر أن، ‏‎لوائح الاتحاد السعودي ستسمح بقيد 8 أجانب لكل فريق بدايةً من الموسم المقبل، وتنص القوانين على قيد 7 لاعبين فقط وآخرها هذا الموسم.

ويشارك الهلال في الوقت الحالي في بطولة دوري أبطال آسيا حيث يقع في المجموعة الأولى والتي تضم فرق الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجكي، ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف اتحاد جدة المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.