موعد اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي 2024

موعد اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي 2024
اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي

تم الإعلان عن اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي للموظفين من قبل تداول السعودية، كما أعلن موعد الإجازة في جميع مصارف وبنوك المملكة العربية السعودية،والتي بدورها تتزامن مع موعد الإجازة مع القطاع الخاص والحكومي، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نوضح الموعد إجازة عيد الفطر رسميًا في المملكة للمصارف وسوق الأسهم

موعد اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي 2023

أعلنت تداول السعودية عن بداية إجازة عيد الفطر مثلما جاءت الإجازة الرسمية بالبنك المركزي، إذ تبدأ الإجازة في كل الفروع مع نهاية عمل يوم الاثنين 17 أبريل 2023 الموافق 26 رمضان 1445، بالإضافة إلى استكمال جميع الإجراءات الخاصة بالعملاء قبل بداية العطلة في أوقات العمل الرسمية،  ثم استكمالها بعد نهاية العطلة.

ومن الجدير بالذكر أنه بعض الفروع ومراكز التحويل تستدعي العمل خلال فترات معينة بفترة الأعياد سيتم الإعلان عنها حسب كل بنك.

موعد نهاية عطلة عيد الفطر

أعلن البنك المركزي عن عطلة عيد الفطر والتي سوف تنتهي في 24 أبريل 2023 وذلك حيث سوف يستطيع الموظفين بجميع القطاعات والمصارف إلى الرجوع للدوام الرسمي من بداية يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، وساعات العمل في البنوك سوف تعود كما كانت قبل شهر رمضان.

 اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي
اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي

عطلة عيد الفطر القطاع الحكومي 1445

تأتي إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية بنهاية دوام يوم الخميس 22 رمضان 1445 الموافق 13 أبريل 2023، على أن تكون عودة الموظفين للدوام بشكل طبيعي بالمواعيد المعتمدة قبل رمضان يوم 27 أبريل 2023 الموافق 7 شوال 1445، بعد انقضاء 11 يوم إجازة بمناسبة عيد الفطر.

اقرأ المزيد: موعد انتهاء اجازة عيد الفطر 1445 في السعودية

رقم البنك المركزي السعودي

قام البنك المركزي السعودي بتوفير كثير من الطرق للتواصل معه وتقديم الشكاوى بحق البنوك الأخرى وشركات التأمين عن طريق الاتصال على الرقم الموحد وهو 6666-125-800، حيث يمكن استخدام الرقم في ساعات العمل الرسمية والتي تبدأ الساعة 8 صباحا إلى 4 عصرًا، ويمكن زيارة موقع البنك الرسمي في الرياض في أوقات العمل أيضًا.

 وفي الختام لقد تعرفنا على موعد اجازة عيد الفطر سوق الأسهم السعودي، و موعد نهاية عطلة العيد في السعودية و رقم البنك المركزي السعودي من أجل التواصل بهدف الاستفسار عن خدمات البنك المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *