التخطي إلى المحتوى
ليفربول يقترب من الإعلان عن ضم لاعب فولهام كارفاليو

أصبح ليفربول قريباً من التعاقد مع لاعب فريق فولهام فابيو كارفاليو خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ومع بداية الموسم.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق والخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو ومن خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ليفربول قد حسم الصفقة لصالحه في انتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال : "ليفربول مستعد لتوقيع العقود والإعلان عن صفقة فابيو كارفاليو في الأسابيع المقبلة وكان الأمر يتعلق باحترام فولهام ولكن تم تحقيق الأمر بنسبة كبيرة".

وأضاف :"سيوقع اللاعب على عقد حتى يونيو ٢٠٢٧ واكتمل الفحص الطبي ومن المقرر أن يحصل فولهام على ٢٠ بالمئة نظير بيع اللاعب لأي نادي".

وقد شارك اللاعب البرتغالي صاحب التسعة والعشرين عاماً في ٣٤ مباراة هذا الموسم رفقة فولهام في جميع البطولات وتمكن من تسجيل ١٠ أهداف وقام بصناعة ٧ أهداف لزملائه، وكان ليفربول حاول ضم اللاعب مع بداية الموسم الحالي إلا أن مغالاة فولهام وتمسكهم باستمرار اللاعب حالت دون إتمام الصفقة ويعد اللاعب من أهم اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية للموسم الحالي.

وفي حالة وصول اللاعب وحسم الصفقة سيتأكد رحيل الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي عن صفوف ليفربول، حيث يمتلك ليفربول العديد من اللاعبين في خط الهجوم وهم البرازيلي روبيرتو فيرمينو والبرتغالي دييجو جوتا والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والكولومبي لويس دياز والياباني تاكوتي مينامينو.

وفي سياق متصل نجح ليفربول في تحقيق الفوز مساء الأمس أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون والمؤجلة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً قبل مباراة مانشستر سيتي المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.