اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445 – 2024 جميع فروع جرير

اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445 – 2024 جميع فروع جرير
دوام مكتبة جرير في رمضان

اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان تهم العديد من عملاء مكتبة جرير في جميع أنحاء المملكة؛ إذ تتغير المواعيد وتتبدل قليلًا في شهر رمضان لتنقسم إلى مواعيد صباحية ومسائية لتكون ملائمة لظروف الصيام ووقت الإفطار، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم لك موعد دوام جرير.

مكتبة جرير

مكتبة جرير هي واحدة من أشهر المكتبات الموجودة في الدول العربية، إذ توفر لعملائها العروض على الأدوات المكتبة والإلكترونيات والهواتف الذكية وملحقات الكمبيوتر والأجهزة المنزلية الذكية وعدد من المنتجات الأخرى، وتعلن مكتبة جرير عن مواعيد العمل في رمضان لكافة الفروع.

متى تفتح جرير ومتى تغلق يوم الجمعة رمضان 2023؟

تم الإعلان من خلال الموقع الرسمي  للشركة عن مواعيد العمل جرير في رمضان 1445 في جميع الفروع حول المملكة، وتم التأكيد على أن تكون تلك الأوقات المعلنة تختلف عن أوقات يوم الجمعة، حيث يبدأ عمل جرير في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 5 مساء.

دوام مكتبة جرير في رمضان
دوام مكتبة جرير في رمضان

اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان

نوضح لكم أدناه مدة عمل مكتبة جرير في رمضان 1445 للفترتين الصباحية والمسائية في الكثير من المناطق العديدة بالسعودية، وفيما يلي دوام مكتبة جرير في رمضان:

  • مواعيد عمل معارض جرير  في الرياض وحائل والشرقية في رمضان من الساعة 10 إلى الساعة 5:30 للفترة الصباحية، ومن الساعة 9 الى 1.30 في الفترة المسائية.
  • مواعيد عمل معارض الخبر ومجمع راشد في الفترة الصباحية من الساعة 12:30 إلى 5:30، وفي الفترة المسائية من الساعة 9:15 إلى 1:00 صباحًا.
  • مواعيد عمل معارض أبوظبي في الفترة الصباحية من الساعة 12:30 إلى 4:00، وفي الفترة المسائية من الساعة 8:30 إلى 1:00 صباحًا.

اقرا المزيد: سعر جهاز بلايستيشن 4

أوقات الدوام الرسمي جرير قبل وبعد رمضان

إن مكتبة جرير تعمل في الاوقات العادية في كافة فروع السعودية من أيام السبت إلى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، أما في يوم الجمعة تبدأ فروع جرير دوامها في تمام الساعة الرابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، وفي شهر رمضان تنقسم إلى فترتين صباحي ومسائي فقط.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على  اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445 بفروع جرير المختلفة، كما تعرفنا على مواعيد دوام جرير يوم الجمعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *