افضل عروض افطار رمضان 2024 للعوائل في مطاعم جدة

افضل عروض افطار رمضان 2024 للعوائل في مطاعم جدة
افضل عروض افطار رمضان 2023 للعوائل

تقدم العديد من المطاعم والفنادق افضل عروض افطار رمضان 2023 للعوائل بمدينة جدة بأسعار مناسبة وجودة وتجربة مميزة، إذ يفضل كافة الأفراد الاستفادة من تلك العروض من أجل استغلالها وقضاء أجمل الأوقات الرمضانية المميزة، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم لكم أفضل العروض الرمضانية للمطاعم والفنادق.

افضل عروض افطار رمضان 2023

أعلنت الكثير من المطاعم في المملكة العربية السعودية عن لائحة عروض الإفطار في رمضان 2023، وتعتبر تلك العروض فرصة للذين يريدون تناول وجبات الإفطار في شهر رمضان مع العائلة أو الأصدقاء، ومن أهم المطاعم التي تقدم عروض الإفطار رمضان في جدة هي: مطعم النخيل، ومطعم طوفريه، مطعم كوا، خيمة الفلك في جدة.

عروض الافطار رمضان جدة 2023

من المطاعم المشهورة في جدة التي أعلنت عن عروض شهر رمضان في المملكة هو مطعم خيمة الفلك بجدة، حيث يتم تقديم الإفطار في خيمة عصرية، وسعر العرض 488 ريال للشخص الواحد. أما بالنسبة للأطفال من بداية 6 سنوات إلى 10 سنوات فإن العرض الخاص بهم هو 489 ريال، كما يتم خصم 40% في أول ثلاثة أيام.

يمكن التواصل مع خيمة الفلك في جدة عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0126968888، أما بالنسبة لعنوان الخيمة فهو في فندق شانغريلا في طريق الكورنيش، ويوجد فرع آخر هو أتيليه لافي شارع الملك عبد العزيز، الشاطئ.

افضل عروض افطار رمضان 2023 للعوائل
افضل عروض افطار رمضان 2023 للعوائل

بوفيه افطار فندق كرم جدة

إن فندق كرم يقدم  الكثير من العروض بأسعار مناسبة،كما إنه من أشهر بوفيهات الإفطار في جدة ويشمل العرض مأكولات عالمية وحلويات ومجموعة من السلطات بسعر 79 ريال سعودي للشخص الكبير.

عروض افطار فندق ثري بوينت السلامة جدة

فندق ثري بوينت السلامة في جدة يقدم عروض إفطار مميزة إذ يتضمن مجموعة كبيرة من المشروبات والأطباق الشرقية والحلويات، ويبلغ سعر الفرد 99 ريال سعودي للأشخاص الكبيرة، أما وجبة الأطفال سعرها 50 ريال سعودي.

اقرأ المزيد: افضل عروض افطار رمضان 2023 للعوائل في الرياض

عروض إفطار رمضان مطعم تميس جدة

إن وجبة الإفطار التي يقدمها مطعم تميس جدة مكونة من لبن وماء مع التمر، ومشروب رمضاني مع صحن من السمبوسة ووجبة حساء وصحن فول، وطبق رمضاني رئيسي، يبلغ سعر العرض 89 ريال سعودي.

وختامًا نكون قد تعرفنا على افضل عروض افطار رمضان 2023 في جدة في مختلف المطاعم والفنادق المتاحة في المملكة، مع أسعار تلك العروض وتفاصيل الوجبات المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *