رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2024 رمضان على قناة سما دبي الامارات

رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2024 رمضان على قناة سما دبي الامارات
رقم الاشتراك في برنامج المندوس

برنامج المندوس الامارات هو أحد أشهر برامج المسابقات التي يبحث متابعيها عن رقم الاشتراك المقدمة على شاشات التلفزيون من تقديم الإعلامي الكبير عبدالله إسماعيل على قناة سما دبي، ويمكن لكافة الأفراد الاتصال والاشتراك في تلك المسابقة والحصول على الجوائز التي يقدمها البرنامج، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم لكم ارقام الاشتراك ببرنامج المندوس 2024 من مختلف الدول العربية وطريقة الاشتراك ودخول السحب بالتفصيل.

رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2024 الامارات

العديد من الناس يريدون معرفة رقم برنامج المندوس الذي يقدمه الإعلامي عبد الله إسماعيل للموسم الرابع هذا العام في شهر رمضان على شاشة قناة سما دبي،  والتي يمكن الاشتراك بها والحصول على جائزة البرنامج عن طريق الاتصال بالارقام التالية:

  • يمكن الاتصال من داخل الامارات عن طريق الأرقام الأتيه:
    • رقم هاتف المندوس الأول 0569900078.
    • رقم الاشتراك في المندوس الثاني 600551413.
    • رقم برنامج المندوس الثالث 600551445.
  • للاتصال من داخل السعودية من خلال الرقم التالي: 00971600551413.
  • خصص برنامج المندوس رقم هاتف دولي من جميع أنحاء العالم:00971600551413.
  • خدمة الاتصال عن طريق الواتس اب على الرقم: 0509008005.

طريقة الاشتراك عبر رقم برنامج المندوس

وللاشتراك في مسابقات برنامج المندوس يجب الاتصال على الرقم الذي يوجد به بلدك والإجابة عن سؤال حلقة اليوم وتسجيل البيانات المطلوبة منك من أجل الدخول على سحب الجوائز الباهظة والفريدة التي يقدمها البرنامج.

سؤال برنامج المندوس

الكثير من المواطنين في العالم العربي يبحثون عن سؤال برنامج المندوس للمشاركة في البرنامج بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة الجوائز الترفيهية والمتنوعة الذي يأتي في نهاية كل حلقة حيث يقوم البرنامج بتقديم أسئلة متنوعة من الأسئلة الثقافية والعامة كما تتميز البرامج بالجوائز باهظة الثمن ومسابقاته الفريدة من نوعها.

رقم الاشتراك في برنامج المندوس
رقم الاشتراك في برنامج المندوس

موعد عرض برنامج المندوس

موعد عرض برنامج المندوس في شهر رمضان هذا العام في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت دولة الإمارات على قناة سما دبي وفي الساعة 9 بتوقيت المملكة وفلسطين والأردن وفي الساعة 8 بتوقيت القاهرة والإعادة في صباح اليوم التالي حيث يقبل على متابعته الكثير من المشاهدين سواء من داخل الإمارات أو خارجها. 

اقرأ أيضًا: المشاركة في برنامج الجمل بما حمل

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2024، و موعد عرض واعادة البرنامج على الشاشة التلفزيون في الدول  العربية، مع رقم الاشتراك عن طريق الواتس اب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *