التخطي إلى المحتوى
طريقة ترقية درجة السفر في رحلة الخطوط السعودية 2022

طريقة ترقية درجة السفر في رحلة الخطوط السعودية 2022 من الأمور المهمة التي يبحث ويرغب بالتعرف عليها عدد كبير من المواطنين الذين يسافرون على متن طيران السعودية لذا يزداد البحث عنها يوم بعد يوم، ومن خلال موقعنا "اليوم الإخباري" ننشر لكم خطوات الترقية في درجة السفر على متن الخطوط الجوية السعودية بالتفصيل.

ترقية درجة السفر في رحلة الخطوط السعودية

يمكن لكل الأفراد ترقية درجة السفر في رحلة الخطوط الجوية السعودية 2022 بكل سهولة ويسر من خلال اتباع ما يلي: 

  •  إكمال البيانات حيث تعد أولى خطوات ترقية درجة السفر في رحلة الخطوط السعودية ، حتى يتم استكمال كافة بيانات العميل في استمارة  البحث عن الحجز ، ويمكن ذلك من خلال إدخال رقم الحجز واسم العائلة .
  • ثانيا تقديم عرض الترقية، حيث ينبغي على العميل تقديم قيمة عرض ذلك من أجل ترقية مستوى كل مرحلة من رحلته .
  • ثالثا إدخال معلومات الدفع الخاصة بالعميل، حيث ينبغي على العميل القيام بإدخال جميع تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة به لإتمام عملية الدفع،حيث أنه عند قبول عرض الترقية الذي قدمه العميل، سيتم خصم قيمة الترقية بشكل تلقائي أما إذ لم يتم الموافقة على العرض المقدم من قبل العميل فحينها لن يتم خصم أي رسوم من البطاقة الائتمانية.
  • رابعا:  إرسال رسالة تأكيدية من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، وهذه الرسالة تحتوي على كافة تفاصيل العرض المقدم، من أجل الحصول على ترقية درجة الحجز في الخطوط السعودية .
  • خامسا: التحقق والتأكيد حيث يجب القيام بمراجعة كافة البيانات التي قام بإدخالها العميل، ومن ثم إبلاغ العميل من خلال البريد الإلكتروني، إذا تمت الموافقة على طلب الترقية الذي قام بتقديمه أم لا .

الخطوط السعودية

قد يهمك: رابط حجز دور جواز سفر سوري

هل ترقية درجة السفر تشمل سعر التذكرة الأساسية؟

ينبغي الإشارة إلى أن قيمة العرض الذي يتم دفعه إلى للترقية، لا يشمل سعر تذكرة درجة الضيافة أو درجة رجال الأعمال للحجز الأساسي، كما يتم إضافة على التذكرة التي تم ترقيتها ذات الشروط التي يتم تطبيقها التذكرة الأساسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *