التخطي إلى المحتوى
موسيماني ينوي ضم مهاجم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

يستعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسيماني في عقد صفقة هجومية من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان موسيماني قد طالب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ورئيس النادي محمود الخطيب في جلب مهاجم أفريقي قوي بنهاية الموسم الحالي نظراً لحاجة الفريق إلى خدماته.

‏ووفقاً لشبكة "جول" في جنوب إفريقيا، فأن وكيل أعمال سمير نوركوفيتش مهاجم فريق كايزر تشيفز أكد اهتمام موسيماني والأهلي بالتعاقد مع المهاجم الصربي لتدعيم هجوم المارد الأحمر بشكل مجاني.

وكان ‏وكيل سمير نوركوفيتش - لاعب كايزر شيفز قد قال في تصريحات سابقة نقلا عن موقع النادي الجنوب أفريقي الرسمي: "بيتسو موسيماني مهتم به ولكن لا يُمكنني أن أقول أن نوركوفيتش يُمكن أن ينضم للأهلي في الوقت الحالي".

وتابع:"هناك العديد من الأندية الأخرى المهتمة ولكن في الوقت الحالي ليس لدينا أي شيء على الطاولة من حيث العروض الرسمية".

وقال دجان سيماك وكيل أعمال الاعب كايزر تشيفز النادي الأهلي وموسيماني أبديا اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب أن عقد نوركوفيتش سينتهي في 30 يونيو.

وكان اللاعب على رادار فريق بيراميدز مع بداية الموسم الحالي إلا أن المفاوضات بإءت بالفشل في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.

ويأتي فكرة ضم اللاعب في ظل رفض موسيماني عودة ثنائي الأهلي المعار السنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا بنهاية الموسم الحالي.

في سياق آخر متصل يواجه الاهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وكان الأهلي قد انتصر على الرجاء بهدفين مقابل هدف في مواجهة الذهاب والتي أقيمت على ستاد وي الأهلي السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.