طريقة الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي في رمضان 2024 الحلقات الأخيرة وكم قيمة الجوائز؟

طريقة الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي في رمضان 2024 الحلقات الأخيرة وكم قيمة الجوائز؟
مسابقة فوازير غازي الذيابي

ننشر لكم تفاصيل مسابقة فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث الحلقات الأخيرة خلال شهر رمضان 2023، ويمكن لجميع الأفراد والفئات الاشتراك في تلك المسابقة بسهولة من خلال خطوات بسيطة أعلن عنها الأديب الشهير، وقد أثارت تلك المسابقة ضجة واسعة وكبير بسبب القيمة العالية للجوائز التي يقدمها الذيابي للفائزين، ولذا نقدم لكم من خلال موقع اليوم الإخباري تفاصيل خطوات الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي رمضان 2023.

مع العلم ان مسابقة غازي الذيابي خلال هذا العام هي الموسم الثالث وللسنة الثالثة على التوالي.

مسابقة فوازير غازي الذيابي رمضان 2032 الموسم الثالث

إن مسابقة فوازير الذيابي هي مسابقة على موقع تويتر يطلقها الشاعر والأديب غازي الذيابي  يشترك بها الكثير من الأشخاص من أجل دخول السحب على جوائز قيمة، وللعام الثالث على التوالي أطلق الذيابي المسابقة في موسمها الثالث في رمضان 2023،وأعلن عن الجوائز التي سيقدمها في هذا الموسم من البرنامج.

طريقة الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي 2023

إن كنت تريد الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي والحصول على الجوائز القيمة التي يقدمها للفائزين، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى حساب غازي الذيابي على تويتر twitter.com.
  • مشاركة هاشتاج #فوازير_غازي_الذيابي، ومتابعة حسابات غازي و@Dkhoonemirates.

كما يمكن الاشتراك من خلال الاتصال على أرقام مخصصة للاشتراك والتي جاءت كالتالي

  • على شبكات زين: 0592732536.
  • على شبكة اس تي سي: 0535527889.
  • على شبكة موبايلي: 0544023046.

جوائز غازي الذيابي رمضان 1445

لقد أعلن الشاعر والأديب السعودي غازي الذيابي عن جوائز فوازير رمضان 2023 عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكعادة فوازير الذيابي الرمضانية، فإن الجوائز التي يقدمها غاية في التميز والفخامة، إذ خصص 17 سيارة من أحدث الموديلات لكافة الفائزين، كما أوضح أن السيارات منها 16 موديل من نوع نيسان صني، وواحدة من ماركة ليكزس، وأكد على أن السيارات المقدمة ستكون الموديل الأحدث.

ومن بين الجوائز التي يحصل على الفائزين أيضًا مبالغ مالية تصل إلى 1000 ريال سعودي للفرد وهذا للأشخاص المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة المنشورات والهاشتاج الخاص بالبرنامج.

اقرأ أيضًا: برنامج سعودي أيدول 2023

وفي الختام نكون قد تعرفنا على طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي رمضان 2023 من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال أرقام الجوال، كما تعرفنا على الجوائز التي يقدمها الذيابي في هذا الموسم من الفوازير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *