افضل مواقع متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية 2024

افضل مواقع متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية 2024
مواقع متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية

هناك متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية كثيرة ومتنوعة، حيث يمكن لأي شخص الحصول على اللاب توب الذي يريد بعدة خطوات بسيطة يمكن إتمامها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، ونظرًا لأهمية اللابتوب الكبيرة للاستخدام الشخصي أو العمل أو التعليم، نقدم لك في موقع اليوم الإخباري أفضل متاجر اونلاين لشراء لاب توب في السعودية 2023.

افضل مواقع متاجر شراء اللاب توب في السعودية 2023

عند شراء لابتوب اون لاين يجب توخي الحذر والتوجه إلى المواقع الموثوقة في هذا المجال من أجل ضمان شراء جهاز سليم بدون مشاكل أو عيوب، لذا نضع بين أيديك أفضل مواقع متاحر شراء لاب توب اونلاين في السعودية.

 مواقع متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية
مواقع متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية

موقع اكسترا

هو موقع شركة سعودية تعمل في الالكترونيات منذ عام 2003 في مجال تجزئة الإلكترونيات كأجهزة اللابتوب والهواتف الذكية، كما يوجد أكثر من 47 معرض داخل السعودية ومنطقة الخليج العربي، وفي موقع اكسترا يوجد أجهزة لابتوب هواوي وإتش بس وأبل ماك ولينوفو.

موقع ايباي ebay

إن موقع ebay أفضل مكان لشراء لابتوب أونلاين في السعودية، فهو موقع عبارة عن شركة تجارة إلكترونية مقرها في كاليفورنيا، ويمكن بيع وشراء كافة المنتجات على مستوى العالم مجانًا دون رسوم حتى عدد معين من المنتجات، ويوجد على الموقع تشكيلة متنوعة من أجهزة اللاب توب مختلفة المواصفات.

موقع مستعمل

هو أحد أفضل المواقع المتخصصة في بيع وشراء المنتجات المستعملة والتي من بينها اللابتوبات المستعملة في السعودية، فهو الموقع الأول الذي يقدم لعملائه خدمات البيع والشراء مجانًا عبر الانترنت، فيمكن التواصل المباشر بين البائع والمشتري بدون وسيط، مع التقيد بشروط استخدام الموقع، لذا فإنه الاختيار الأفضل إن كنت تريد شراء لابتوب مستعمل.

موقع AliExpress

هو أحد أشهر مواقع التسوق المعروفة عالمية، ويوفر كافة المكنتجات لكافة المستخدمين حول العالم، فيمكن من خلال الموقع شراء لاب توب من أي علامة تجارية تريدها محلية أو عالمية، مع الاستفادة بالعروض المختلفة على مدار العام بالإضافة إلى ميزة الشحن المجاني.

فيسبوك Marketplace

ميزة Marketplace التي أطلقتها فيسبوك مؤخرًا يمكنها أن تساعدك في إيجاد اللاب توب المناسب لك، إذ أنها تسهل عمليات البيع والشراء أون لاين خاصة إن كنت تبحث عن جهاز مستعمل، فيمكنك التواصل مع الأفراد الذين يعلنون عن وجود لابتوب للبيع لديهم، وإتمام عملية الشراء بخطوات بسيطة.

أهم النصائح عند شراء لاب توب اونلاين

بعدما تعرفنا على أفضل مواقع التسوق أونلاين لشراء لاب توب في السعودية، إليك أهم الإرشادات لخطة تسوق بذكاء والحصول على أفضل لاب توب مناسب لاحتياجاتك:

  • تحديد ميزانية الشراء، إذ تتنوع وتتابين أسعار اللاب توب بفارق كبير، فيجب تحديد الحد المناسب لإمكانياتك.
  • تحديد نمط استخدامك لتحديد إمكانيات الجهاز، فهل ستستخدم الجهاز لبرامج أوفيس وتصفح الانترنت، فهذا يتطلب جهاز لا يتمتع بإمكانيات عالية،أما برامج الجرافيكس وتعديل الصور والفيديو تتطلب إمكانيات أقوى وبالتالي سعر أعلى.
  • اختيار حجم ووزن اللابتوب واختيار مقاس الشاشة من 13 إلى 16 بوصة، فالحاسوب الأخف بالطبع أعلى سعرًا.
  • اختيار نظام التشغيل هل هو ويندوز، أم ماك المتوفر على أجهزة أبل.
  • اختيار الموقع الموجود عليه الجهاز اونلاين، وإنشاء حساب به.
  • قراءة الشروط والأحكام بدقة والتركيز على مراجعات الجهاز من المستخدمين بعد شرائه.
  • اختيار وسيلة الدفع المناسبة وإتمام عملية الشراء.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على متاجر شراء اللاب توب اون لاين في السعودية وأفضل الخيارات المتاحة من بين تلك المتاجر، بالإضافة إلى أهم النصائح والإرشادات الواجب اتباعها عند شراء لاب توب جديد اونلاين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *