موعد عرض مسلسل قفص مخملي جميع الحلقات والقنوات الناقلة 2024

موعد عرض مسلسل قفص مخملي جميع الحلقات والقنوات الناقلة 2024

يعتبر مسلسل “قفص مخملي” واحدًا من أكثر المسلسلات الذي حصلت على مشاهدة في رمضان 2023، وذلك بسبب قصته الجذابة وطاقم العمل المميز الذي يشارك فيه، وتسعى العديد من الجماهير حول العالم لمعرفة موعد عرض جميع حلقات هذا المسلسل والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل قفص مخملي

ينتظر الجمهور حول العالم بشغف موعد عرض مسلسل “قفص مخملي” والقنوات الناقلة له، ويسعون لمعرفة تفاصيل العرض وعدد الحلقات التي سيتم عرضها، ويسرنا أن نقدم لكم اليوم معلومات محدثة حول هذا الموضوع، سيتم عرض مسلسل “قفص مخملي” على قناة أبوظبي في الساعة العاشرة مساءً.

ويتناول المسلسل قصة امرأة صارمة وغنية، المسلسل إنتاج أبو ظبي للإعلام وإخراج على بدر رضا  وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق يتضمن الكثير من الحب والصراعات والتحديات.

عدد حلقات مسلسل قفص مخملي

ومن المتوقع أن يكون مسلسل “قفص مخملي” واحدًا من أشهر المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها في عام 2023، وسيكون بمثابة مفاجأة سارة للجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر العرض الأول لهذا العمل الفني، المسلسل من 10 حلقات فقط.

موعد مسلسل قفص مخملي

وتعتبر قناة أبوظبي واحدة من أكثر القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات العربية والدراما الخليجية، وتحظى بمتابعة واسعة من قبل الجماهير في العالم العربي،  يتم بث مسلسل “قفص مخملي” على هذه القناة بجودة عالية وتقنية متطورة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قفص مخملي

تُعد قناة أبو ظبي TV واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في العالم العربي، وتحظى بمتابعة واسعة من قبل الجماهير المهتمة بالأحداث الرياضية والترفيهية والثقافية، وتبث القناة عددًا كبيرًا من البرامج والمسلسلات الحصرية، إضافة إلى الأخبار والتقارير السياسية والاقتصادية.

ويتوفر تردد قناة أبو ظبي TV على نايل سات بالتفاصيل التالية:

  • التردد: 12467
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 30000
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

طريقة مشاهدة مسلسل قفص مخملي

يمكنك مشاهدة هذا المسلسل اون لاين عن طريق موقع قناة ابوظبي الرسمي بالضغط هنـــا adtv.ae.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم موعد عرض مسلسل قفص مخملي وكذلك القنوات الناقلة لهذا المسلسل في رمضان 2023، وسيتم عرضه على عدة قنوات تلفزيونية في العالم العربي، بما في ذلك قناة أبوظبي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن المسلسل  وهو من أفضل المسلسل على الاطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *