التخطي إلى المحتوى
طريقة إلغاء إقامة عامل في الإمارات 2022 دبي ابو ظبي

ننشر لكم تفاصيل حول طريقة إلغاء إقامة عامل في الإمارات 2022 التي يعتقد الكثير من المواطنين أنها من الأمور الصعبة، حيث هناك البعض ممن يرغبون في العودة إلى بلدهم في العديد من الأوقات الأوقات، ولكن يقلقون بشأن إلغاء الإقامة في الإمارات، ومن خلال موقعنا هذا نؤكد لكم أن هذا أمر سهل للغاية، ويمكن إلغاؤها بكل سهولة وهذا ما نقدمه لكم من خلال موقعنا بشئ من التفصيل.

طريقة إلغاء إقامة عامل في الإمارات 2022

إلغاء إقامة عامل في الإمارات 2022 يمكن أن يتم من خلال طريقتين يمكن لكل عامل الاختيار الطريقة الأسهل له، والطريقتين كما يلي: 

  • من خلال الموقع الالكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وذلك من خلال هذا الرابط.
  • الذهاب إلى مركز الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وفي ما يلي توضيح لخطوات كل طريقة بشئ من التفصيل، ومن ثم يمكن لكل مواطن اختيار أي الطريقة التي يراها مناسبة له، ومن ثم يبدء على الفور باتباعها.

إلغاء الإقامة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب

يمكن ذلك بكل سهولة ويسر من خلال التطبيق الذكي الخاص بالإدارة أو من خلال الموقع الالكتروني، ومن ثم القيام بتقديم طلب إلغاء التأشيرة، ومن ثم التوجه إلى الإدارة، مع تجهيز جواز السفر والهوية الإماراتية لاستكمال الطلب، ومن ثم يمكن الإستعلام عن إلغاء الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

زيارة مركز الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

يمكن إلغائها أيضًا من خلال مركز الإدارة، ولكن ينبغي تجهيز أولًا كافة الأوراق والمستندات اللازمة، لكي يتمكن العامل من انتهاء طريقة إلغاء إقامة عامل في الإمارات 2022 بأقصى سرعة حيث ما يلي: 

  • إحضار صورة من جواز سفر العامل.
  •  وصوة من الإقامة الخاصين بالكفيل.
  • جواز سفر المكفول وكذلك الهوية الإماراتية.
  • شهادة تثبت أن ذلك العامل قام بتسديد كافة الالتزامات المالية بالدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.