التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الأحد 19 مارس 2023 ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

تأهل مانشستر يونايتد في الدور الثالث على حساب إيفرتون 3-1 وفاز على ريدينج في الدور الرابع بنتيجة 3-1 وفي الدور الخامس تأهل على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 أيضاً.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بينما فولهام تأهل في الدور الثالث على حساب هال سيتي 2-0 وتعادل مع فولهام في الدور الرابع ليتأهل في اللقاء الثاني 3-2 أما في الدور الخامس تأهل على حساب ليدز يونايتد 2-0.

علماً بان المواجهة السابقة بين مانشستر يونايتد وفولهام قد إنتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم مباشرة

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى المشفرة HD على النايل سات وسهيل سات.

لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بينما يمكنك مشاهدة المباراة عبر تطبيق تود TOD التابع لقنوات بي إن بإشتراك شهري.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم

يتولى المعلق العماني أحمد البلوشي مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم على الصوتية الأولى أما الصوتية الثانية ستكون بتعليق أجنبي.

موضوعات متعلقة: نتيجة اهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 1-0 ملخص اليوم تويتر في الدوري الانجليزي 2023

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

يستضيف ملعب الأولد ترافولد معقل مانشستر يونايتد مباراته ضد فولهام اليوم الأحد 19 مارس بحضور حوالي خمسة وسبعون ألف مشجع وسيقود المباراة الحكم الإنجليزي كريستوفر كافانا.

تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرياض، الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت أبو ظبي، السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرباط، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت غرينتش.

يتأهل الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وفولهام إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وسيتم تحديد المنافس عن طريق القرعة غداً والجدير ذكره أن مانشستر سيتي فاز على بيرنلي 6-0 بالأمس وتأهل لنصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنقر وانضم إلى تليجرام