التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودي اليوم الأحد 10-7-2022 في البنوك المصرية

من المعروف أن الدولار يؤثر على كل شىء فى العملات الأخرى الموجودة فى مصر وجميع الدول العربية، حيث أنه مع زيادة سعر الدولار أصبح سعر الريال السعودى يمثل غير الذي كان عليه من قبل مما جعل الكثير يبحث عن السعر الذي وصل إليه الريال السعودى في البنوك المصرية حتى يتمكن البعض من للقيام بتغيير العملة في حاله الزياده لضمان مكسب اكبر، ولذا من خلال موقعنا هذا اليوم الإخباري نقدم لكم سعر الريال السعودي اليوم، وأهم المعلومات التي يرغب في التعرف عليها العديد من المتابعين.

سعر الريال السعودى اليوم الأحد 

  • استقر سعر الريال السعودي اليوم في مصر بالبنك المركزي عند 5.01 جنيه للشراء، و5.03 جنيه للبيع، بحسب موقع البنك المركزي (cbe.org.eg).
  • وبقي سعر الريال السعودي اليوم في مصر بالبنك الأهلي، عند مستوى 5.01 جنيه للشراء، و5.03 جنيه للبيع. وتكررت نفس الأسعار في بنك مصر.
  • ولم يتغير سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي، مسجلًا نحو 5.01 جنيه مصري للشراء، و5.03 جنيه للبيع.

إقرأ ايضاً: سعر الذهب في السعودية اليومسعر الدولار مقابل الجنيه المصري

أهمية سعر الريال السعودى في مصر 

يهتم الكثير من سكان مصر سعر الريال السعودى ويتساءل دائما هل هو في تزايد أم نقصنا لأنه من المعروف أنه يوجد عماله كبره جدا من الشعب المصرى يعمل بالخارج فى السعودية ويحتاج إلى القيام بتغيير العملة الخاصة بك بعد النزول من السعودية، كما يؤثر كذلك سعر الريال السعودى على حركة البيع والشراء نتيجة تأثره بالدولار الأمريكى كذالك أيضا تهتم البنوك بالعملات الخارجية ونقل التفاصيل حول كل ما يحدث في البورصة من زيادة ونقصان تؤثر على الجنيه المصرى وكذلك العملات الاخرى لذا قدمنا لكم من خلال السطور السابقة سعر الريال السعودي اليوم الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.