مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2024 – 1445 وأهم الفروع

مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2024 – 1445 وأهم الفروع
مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان

من أكبر البنوك المصرفية التي تم إنشائها في السعودية هو بنك الراجحي، ومع اقتراب الشهر الكريم يتساءل عملاء البنك عن مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2023، حيث يقوم هذا المصرف بتقديم العديد من الخدمات المصرفية والتي تلتزم بالمبادئ والقوانين الخاصة بالشريعة الإسلامية، وخلال مقالنا سنقوم بعرض توقيت الدوام ببنك الراجحي، وكذلك أهم فروعه.

مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2023

يعمل مصرف الراجحي على مراعاة مواعيد الدوام خلال شهر رمضان الكريم، وهذا حتى لا تكون هناك مشقة كبيرة على العاملين أو العملاء، وتاتي مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2023 – 1445 كالتالي:

  • قام مصرف الراجحي الفرع الرئيسي بالاعلان عن تثبيت مواعيد العمل فيه طوال شهر رمضان ، بحيث بحيث يبدأ الدوام من الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وهذا بخلاف يومي الجمعة والسبت فهما إجازة.
  • أما الفروع التابعة لمصرف الراجحي فيبدأ دوامها من الساعة التاسعة صباحًا، وينتهي الدوام في تمام الخامسة عصرًا، وذلك لأيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت فهي إجازة رسمية.
  • وتم تعيين مواعيد فروع بنك الراجحي في المولات على أن تكون فترتين، فترة صباحية يبدأ دوامها في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي في الثالثة عصرًا، بينما الفترة المسائية دوامها يبدأ من التاسعة حتى الساعة الواحدة في منتصف الليل.
  • أما بالنسبة لفروع الراجحي في المطارات فسوف تكون خدماته متوفرة على مدار 24 ساعة دون توقف، طوال أيام الأسبوع دون أية إجازات، وهذا لتسهيل قضاء الخدمات المصرفيه للمسافرين وإنجازها دون تأخير.
104
مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان

أهم فروع بنك الراجحي

يُعد بنك الراجحي من البنوك الكبيرة التي تكثر فروعها في الكثير من الدول، فهو يضم حوالي 599 فرع تقريبًا، وأكثر فروعه موزعه داخل المملكة العربية السعودية، والباقي حول العالم، ويمكن معرفة أهم الفروع وأماكن الفروع القىيبة من منطقتك من خلال السطور التالية:

  • الذهاب المباشر إلى الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي.
  • قم بإدخال اسم المدينة في الخانة الخالية على يمين الشاشة، ثم اضغط ادخال.
  • ثم اضغط على قائمة الفروع لمعرفة اقرب فرع إليك ومكانه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *