التخطي إلى المحتوى
بدر بانون يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي من خلال مران الفريق

قام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغربي بدر بانون بتوجيه رسالة شكر قوية إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك من خلال التواجد في مران الأهلي والذي أقيم مساء الأمس على ملعب الزولي الغربي بالمغرب من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الاهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وقال بانون في تصريحات من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "جمهور الأهلي العظيم افتقدكم بشدة داخل الملعب، وأشكركم على كل رسائل الدعم والمساندة التي وجدتها في الأشهر الماضية، والتي قد منحتني دوافع كبيرة لتجاوز تلك الفترة الصعبة، وانا واثق في العودة في أقرب وقت ممكن إلى الملاعب ولكن الجميع سيكون على قدر التوقع بإذن الله".

وأضاف: "حضوري اليوم واجب عليا تجاه فريقي لمساندة زملائي والشد على أزرهم فهم في حاجة إلى الدعم المعنوي قبل المواجهة المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا، وأتمني أن يكون التوفيق من نصيب الأهلي في تلك المباراة من أجل تحقيق اللقب الثالث على التوالي في البطولة".

ويعاني اللاعب في الوقت الحالي من الإصابة على مستوى القلب بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويقوم اللاعب في الوقت الحالي بتدريبات تأهيلية في قطر من أجل العودة من جديد إلى الملاعب، وقد غاب اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء بعد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب والتي أقيمت في قطر في أواخر العام الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي قد انتصر على الرجاء بهدفين مقابل هدف في مواجهة الذهاب والتي أقيمت على ستاد وي الأهلي السلام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.