عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي 2023 بخصومات هائلة

عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي 2023 بخصومات هائلة
عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي

أعلنت الكثير من المحال التجارية والمؤسسات والشركات عن عروض بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي، حيث ينتظر كافة المواطنين هذا اليوم احتفالاً به مع ذويهم بطريقتهم الخاصة كما ينتظرون العروض للاستفادة منها، لذا يتساءل الكثيرين عن عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي 2023 وهذا ما سنتطرق إليه خلال مقالنا هذا.

عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي 2023

الكثير من المحال التجارية أعلنت عن مجموعة من العروض والتخفيضات على الشوكولاته مما دفع الكثيرين للبحث عن ما هي تلك العروض والتي سنتطرق إليها خلال اتباع بعض الخطوات الآتية:

عروض شكولاته البستاني يوم التاسيس

شوكولاتة البستاني أعلنت عن عروض على جميع المنتجات المتوفرة في مختلف فروعها حول المملكة، حيث يتم خصم 20% من قيمة المنتج وهذا احتفالاً بذكرى يوم التأسيس السعودي، وأشارت إلى أن هذا العرض بدأ من اليوم 21 ومستمر حتى 24 فبراير الموافق يوم الجمعة القادمة.

بست
عروض شوكولاته يوم التاسيس السعودي

عروض وتخفيضات شوكولاته نورا

قدمت محلات شوكولاته عروض وتخفيضات على منتجاتها بنسبة تصل لـ 25% على بوكس شوكولاته بلجيكية، حيث تعد واحدة من ضمن المحال التي تتميز بجودة وفخامة منتجاتها لإضفاء النكهات المختلفة واللذيذة عليها.

عرض كارميه للشوكولاته والحلويات

محلات كارميه أعلنت عن عروض بمناسبة ذكرى التأسيس السعودي حيث جهزت العديد من بوكسات الشوكولاته وعليها عروض جيدة حيث يبدأ سعر البوكس من 62.25 ريال سعودي، وأما بالنسبة لسعر بوكس شوكولاته يحتوي على 20 قطعة يبلغ سعره 79 ريال أما بوكس يحتوي على 30 قطعة بسعر 130 ريال سعودي.

تشش

عرض أي سي شوكولاته AC CHOCOLATE

محلات أي سي أعلنت عن عروض بمناسبة ذكرى يوم التأسيس حيث قامت بعمل العديد من البوكسات المتوفرة بسعر 73 ريال سعودي أي نسبة الخصم عليها تصل لـ 16% من قيمتها الفعلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *