التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في الدور 16 من دوري ابطال اوروبا
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 ضمن فعاليات دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تأهل نادي باريس سان جيرمان إلى دور السادس عشر من وصافة المجموعة الأخيرة بتحقيقه أربعة عشر نقطة بالتساوي مع بنفيكا المتصدر.

بي اس جي ضد البايرن

أما نادي بايرن ميونخ تأهل لدور السادس عشر من المجموعة الثالثة بتحقيقه ثمانية عشر نقطة بالعلامة الكاملة وبفارق ثمانية نقاط عن انتر ميلان الثاني.

حيث أسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين باريس وميونخ في دور السادس عشر ليكون نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أوروبا والجدير ذكره أن الفريقين إلتقيا في نهائي دوري الأبطال موسم 2020 وفاز البايرن بهدف كومان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباشرة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقلها لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium المشفرة وعلى قناة beIN 4K HDR.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ويمكنك الإشتراك في تطبيق تود ومشاهدة المباراة عبر الهاتف أو الكمبيوتر.

موضوعات متعلقة: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو 1-3 ملخص اليوم في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

قمة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ اليوم على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى بصوت المعلق حسن العيدروس على الصوتية الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تبدأ فعاليات مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، العاشرة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الرباط، الثامنة بتوقيت غرينتش.

يستضيف ملعب بارك دي برانس معقل نادي باريس سان جيرمان مباراته ضد بايرن ميونخ اليوم بحضور حوالي خمسة وأربعون ألف مشجع بالمدرجات وسيقود المباراة الحكم مايكيل أوليفير.

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين باريس وميونخ يوم الأربعاء الموافق 8 مارس القادم على ملعب أليانز أرينا الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *