سبب وفاة غدير البرجس .. أسباب وفاة الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس اليوم وما هو مرضها؟

سبب وفاة غدير البرجس .. أسباب وفاة الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس اليوم وما هو مرضها؟

الكشف عن أسباب وفاة غدير البرجس مصممة الأزياء الكويتية ومشهورة سناب شات بعد تدهور حالتها فجر اليوم في الكويت ، من هي الفاشينيستا غدير البرجس ويكيبيديا وكم عمرها عندما توفت وما هي الاسباب التي أدت إلى الوفاة، كل هذا سنحاول ان نعرفه من خلال هذه المقالة.

اعلنت دلال البرجس ابنة عم المتوفية عبر حسابها الرسمي على توتير عن وفاة مصممة الأزياء الكويتية الشهيرة حيث شاركت منشورا قالت فيه: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس”.

اسباب وفاة غدير البرجس

وفاة غدير البرجس

وكانت الراحلة غدير البرجس قد نشرت للمتابعين عبر حسابها في “سناب شات” عن دخولها إلى المستشفى قبل عدة أيام بعد أن تدهورت حالتها الصحية وقالت: “كان ودي اليوم أطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

وشارك أحد أقارب غدير عبر حسابها الخاص على إنستغرام قبل ساعات من وفاتها، منشورا طلب فيه من المتابعين الدعاء لها وقال: “الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة”.

وفي شهر يناير 2023 كانت الفاشنيستا الكويتية دانا الطويرش قد قامت بمشاركة في حملة دعاء لشفاء غدير البرجس عبر حسابها على موقع توتير، وقالت بمنشور آنذاك: “يارب شفاءك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك الأجساد المُتعبة. اللهُم اشف كل مريض”، الأمر الذي يشير إلى أن حالة غدير الصحية بدأت في التدهور منذ بداية العام الجاري.

كما طالب آخرون بحضور متبرعين للدم حتى يتم التبرع لغدير البرجس بالدم خلال شهر يناير الماضي عبر منشور تداوله عدد من متابعي الفاشنيستا الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة غدير البرجس

تدهورت حالتها الصحية قبل ايام في العناية المركزة، بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر وتم ادخالها  العناية المركزة، ما جعل الأطباء يعجزون عن إنقاذها وغادرت الحياة.

تفاصيل المرض الذي تسبب في الوفاة للمصممة الكويتية، رغم من أن عددا من المتابعين تبادلوا فيديو لها كانت قد كشفت خلاله عن المعاناة من البهاق، مؤكدة أنه مرض غير معد وغير مؤلم.

وقالت غدير البرجس خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “عالسيف”، إنها توجهت إلى أمريكا لتلقي العلاج لمدة عام تقريبا، ليس بسبب مرض البهاق بل من أمراض أخرى بالجهاز الهضمي والقولون والكبد.

وأشارت غدير آنذاك إلى أن عددا من أصدقائها قاموا بالتخلي عنها خلال رحلة مرضها.

من هي غدير البرجس ويكيبيديا

البرجس من أهم مدونات الموضة ومصممات الأزياء في دولة الكويت والخليج العربي، وحظيت بشهرة واسعة بعد ان أطلقت علامتها التجارية “غدير البرجس فاشن لاونج”.

ويتابع غدير الكثير من من المتابعين في تطبيقات سناب شات وإنستغرام، حيث كانت تشاركهم صور يومية من تصاميمها، وكشفت لهم عن تفاصيل إصابتها بمرض البهاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *