رابط التسجيل في مؤتمر ليب 23 والحصول على تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب مجاناً

رابط التسجيل في مؤتمر ليب 23 والحصول على تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب مجاناً

يبحث الكثيرون عن طريقة حجز تذاكر مؤتمر ليب 23 الذي تنطلق فعالياته قريبا في الرياض عاصمة السعودية وقد تم الإعلان عن أول حفلتين غنائية مجانية للفنانين عبد المجيد عبد الله وعمرو دياب.

وقد ازدادت نسبة البحث عن طريقة التسجيل في مؤتمر ليب للحصول على تذاكر حضور حفلات عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب مجاناً والتي تم الإعلان عنها، كذلك الحصول على تذكرة دخول مؤتمر ليب 23 المقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وننشر لكم عبر موقع اليوم الإخباري رابط التسجيل في مؤتمر ليب 23 للحصول على تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب مجاناً.

رابط التسجيل في مؤتمر ليب 23

تبدء فعاليات مؤتمر ليب 23 في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات يوم الإثنين 6 فبراير 2023 وتنتهي يوم الخميس 9 فبراير 2023 وقد أعلنت الجهة المنظمة للمؤتمر أنه يمكن للجميع من جميع الفئات والجنسيات التسجيل في موقع onegiantleap.com للحصول على تذاكر مجانية تسمح لك بالدخول إلى فعاليات مؤتمر ليب التقني 23 وحضور حفلات الفناين وهذا المؤتمر يشارك فيه أهم المستثمرين والمطورين في العالم .

مؤتمر ليب 23

وحتى يمكنك الحصول على تذاكر مؤتمر ليب 2023 يجب عليك التسجيل مجاناً عبر الموقع onegiantleap.com.

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله وعمرو دياب في مؤتمر ليب 23

قام القائمون على مؤتمر ليب 23 بالإعلان عن عن إقامة حفلين للفنانين عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب بالرياض ويحضر هذين الحفلين أكثر من 20 ألف مقعد وقد اكدت الإدارة المنظمة للمؤتمر أن التذاكر مجانية ولكن يجب التسجيل في موقع ليب للفوز بالتذاكر المجانية لحضور حفل عبد المجيد عبد الله وعمرو دياب .

وسوف تقام حفلة عبدالمجيد عبدالله يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، اما حفل عمرو دياب فسوف يقام في اليوم الذي يليه بتاريخ 8 فبراير 2023 على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي ويمكن الحصول على تذاكر حضور الحفل المجانية عبر التسجيل من الرابط التالي https://leapnights.com/.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *