التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي ينتصر على استقلول ويتصدر مجموعته في ابطال آسيا

نجح الهلال في تحقيق فوز صعب على استقلال دوشنبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الليلة على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال واستقلول

وسجل هدف الهلال الوحيد، قائد الفريق سلمان الفرج بالدقيقة 52.

وبهذا الفوز يرفع الزعيم السعودي رصيده إلى 9 نقاط متصدراً المجموعة الأولى، بينما ظل استقلول دوشنبه بالمركز الأخير دون نقاط.

وشهدت الدقيقة 20 أول تهديد من جانب استقلال دوشنبه، عندما قام نور الدين دافرونوف بتسديد قذيقة من خارج منطقة الجزاء وتمكن المعيوف من التصدي لها بصعوبة بالغة.

وجاء رد من الهلال سريعاً بعدما قيام سالم الدوسري بالاستفادة من دربكة دفاع الفريق الطاجيكي، إلا أنه لم يحسن استغلال هذه الفرصة وسدد الكرة ناحية حارس المرمى.

وحاول سلمان الفرج أن يباغت حارس استقلول مصوبًا كرة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 36 لكنها اعتلت العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني قم الهلال برمي ثقله كاملاً في الهجوم ونجح قائد الفريق سلمان الفرج في استغلال عرضية ياسر الشهراني في الدقيقة عند الدقيقة 52 مسجلاً هدف الفوز للزعيم.

وتمكن حارس دوشنبه من إنقاذ فريقه من الهدف الثاني بعد أن تصدى لتسديدتي من بيريرا وسلمان الفرج في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 73 قام مدرب الهلال رامون دياز، بالزج بعبد الله الحمدان بدلاً من أوديون إيجالو، محاولا تحسين أداء الفريق الهجومي.

وأنقد قائم المرمى الهلال من تلقي هدف التعادل عندما تمكن مانوشهر دخاليلوف بتجاوز مدافعي الزعيم، وسدد كرة قوية ردها قائم المرمى في الدقيقة 81، لتنتهي مباراة الهلال واستقلول بفوز الزعيم بنتيجة 0-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.