من نحن

موقع اليوم يقدم لكل زوراه الكرام محتوى معلوماتي وترفيهي في اليمن والسعودية ونحن فريق عمل اليوم نعمل بجدية تامة على مدار الساعة ويقوم فريق الكتاب بمتابعة كافة أنواع التفاصيل بشتي المجالات المعلوماتية والترفيهية.

كما أن موقع اليوم هو الأول من نوعه والفريد من حيث تغطيته لأهم الاحداث الترفيهية والتعليمات الهامة بخصوص التعليم ومواعيد الامتحانات وطرق حجز تذاكر المباريات وطرق حجز تذاكر حفلات الفنانين في الرياض وجدة والخليج العربي.

كذلك يمنح موقع اليوم فرصة لزواره المميزين فى في نقل التقارير الترفيهية والرياضية مثل نتائج المباريات ويمكنك التواصل معنا عن طريق الضغط هنا.

سياسة النشر في موقع اليوم:-

1– يحترم موقع “اليوم” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الكتابة الألكترونية.

2– ترفض إدارة موقع “اليوم” نشر أي محتوى مكتوب أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة موقع “اليوم” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب او حزب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.

6- موقع اليوم ليس إخبارياً ولا يتبع أي صحيفة وإنما هو موقع معلوماتي ترفيهي.